كسر وجه زوجته وضربها أمام أطفالهما الصغار .. فتم القبض عليه في بولونيا

نجحت فرقة الكربنييري التابعة لسان جيوفاني في بيرسيستو شمال إيطاليا, في القبض على مهاجراً مغربياً يبلغ من العمر 29 عاماً بسبب سوء معاملته لأسرته.
وتعود تفاصيل الواقعة ليوم الثلاثاء في كريفالكوري .. عندما توصلت دورية كربنييري ببلاغ عن سماع صراخ في منزل امرأة من قبل بعض الجيران الذين قاموا بالإتصال فوراً بـ112.
وعندما وصلت عناصر الأمن, أبلغت السيدة وهي أم لطفلين يبلغان من العمر سنتين و3 سنوات, بصوت خائف أنها تعرضت للتعدي والضرب من قبل زوجها.
وكشفت السيدة عن الكدمات التي كانت واضحة بذراعها الأيسر, وعلى الرقبة .. بجانب تورم واضح في الوجه .. حيث تم نقلها للمستعجلات لتلقي الإسعافات الأولية .. وأعطاها التشخيص الأولي 15 يوماً لجبر عظمة الوجنة اليسرى المكسورة.
وتناقلت وسائل الإعلام في بولونيا .. أن المهاجر يومها وكما جرت العادة, وبدلاً من العثور على وظيفة للمساعدة في دعم الأسرة, فهو يعتمد على الدخل الذي توفره زوجته من عملها وأحياناً ما يرد عليه من بلده الأم, كان في لحظة سكر وبدلاً من أن يصمت ويسمح لزوجته بالنوم للراحة, أيقظها لبدء الشجار السابق الذكر. ولكن بمجرد أن ضربها قامت بفتح النافذة وبدأت بالصراخ وطلب النجدة, حيث سمعها كل الساكنة وقاموا بالإتصال فوراً بالسلطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock